نظرة عامة

الشركة العقارية الرائدة

تتركز أعمال الدار العقارية بمجملها في إمارة ابوظبي , حيث تمتلك مخزونآ من الأراضي بالإضافة الى محفظة متنوعة من المشاريع التطويرية ,وتتوزع انشطة الشركة علر ركيزتين رئيسيتين هما إدارة المشاريع التطويرية وإدارة الأصول.

وتستفيد الدار من المعارف والخبرات القيّمة التي اكتسبتها في السوق العقارية في أبوظبي لتوفير قيمة مجزية طويلة الأمد للمساهمين، وذلك عبر تطوير والاستفادة من مخزونها من الأراضي، وتعظيم قيمة وحدة إدارة الأصول.

إدارة المشاريع التطويرية

تعد الدار العقارية اكبر مطور عقاري في ابوظبي ,وقد انجزت منذ تأسيسها حوالي 26 الف وحدة سكنية في الإمارة.وتمتلك الدار 8 آالاف وحدة سكنية تحت الإنشاء كما هو في تاريخ 31 ديسمبر.

وتمتلك الدار 75 مليون متر مربع من الأراضي في إمارة ابوطبي المر الذي يمنحها الفرصة لتلبية متطلبات مختلف الشرائح في السوق العقارية .

إدارة الأصول

تمتلك الدار العقارية وتدير محفظة متنوعة من الأصول تبلغ قيمتها 20 مليار درهم إماراتي. وتتوزع المحفظة إلى 4 فئات رئيسية من الأصول العقارية وهي السكنية والمكتبية والتجزئة والضيافة.

كما تضك عددآ من الأعمال الثانوية التي تبرم شركات استراتيجية تعود بالنفع على المجموعة بأكملها , مثل إدارة المدارس والعقارات والمرافق.

أسواقنا

السكنية

تبيه الدار العقارية في المقام الأول العقارات السكنية من خلال إدارة المشاريع التطويرية حيث تلبي طلبات المشترين بإطلاق مشاريع سكنية للبيع على المخطط مع خطط سداد ميسرة.

التجزئة

تحظى الدار العقارية بحضور متميز في قطاع البيع بالتجزئة في ابوظبي ,حيث انجزت وجهات للبيع بالتجزئة مثل ياس مول وجيمي مول, ومجموعة واسعة من محال التجزئة حول المجمعات السكنية.

المكتبية

تمتلك الدار العقارية محفظة مهمة من العقارات المكتبية المتميزة من الفئة A التي طورتها واستحوذت عليها خلال السنوات الأخيرة ,وهي تحظى بإهتمام ابرز المستأجرين.

الضيافة (الفنادق)

تمتلك شركة الدار مجموعة من الفنادق في جزيرة ياس التي تتميز بقربها من مطار ابوظبي الدولي والفعاليات التي تشهدها على مدار العام ,وهي تساهم في تعزيز مكانة الجزيرة كمركز للفعاليات السياحية والترفيهية والتي شهدت مؤخرا افتتاح مشروع" وارنر برذارز" ابوظبي في شهر يوليو 2018.